لقد ولدت ٥ اطفال و٢منهم بالعملية القيصرية وانا اعاني من بطن منفخ وكذلك اعاني من زيادة كبيرة في الوزن كيف اتخلص من ذلك ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من اتباع نظام غذائي صحي متكامل ومتوازن.. بجانب الرياضه يمكنك البحث عن تمارين لتقوية عضلات البطن Abdominal Exercises Ab Workouts Belly fat workout 0 2017-02-01 22:20:04
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية