لقد كنت من ناحية الوزن متوسطة لكن بعد مرور ثلاث سنوات بدأت افقد وزني ولم استطع الرجوع لي وزني بماذا تنصاحوني او ماهي طرق لكي استعيدى وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
في البداية يجب أن تراجعي الطبيبب لمعرفة سبب فقدان الوزن من غير تخطيط لذلك ، فقد ينصحك بإجراء بعض الفحوصات للتأكد من عدم وجود سبب عضوي لذلك ، وهذا يعتمد أيضا إذا قمت بتغيير بعض العادات الغذائية مما أدى لفقدان الوزن. 0 2012-02-12 08:13:27
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية