لقد زاد وزني بشكل مفاجئ اني ارجع الى جسمي وزني الاول اريد افضل طريقه م
لقد زاد وزني بشكل مفاجئ أتمنى اني ارجع الى جسمي وزني الأول اريد أفضل طريقه مناسبه؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة السليمة هي اتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع حالتك الصحية والبدنية... وهنا بعد الارشادات التي تساعد في نزول الوزن:تجنب اضافة الزيت الى السلطات، التقليل من الدهون بتناول المنتجات القليلة الدسم والبعد عن الوجبات السريعة والمقالي واستخدام طريقة الشوي أو السلق أو الطبخ بالبخار أثناء الطبخ وتناول اللحوم الغير مدهنة ويفضل صدر الدجاج والأسماك المشوية. تناول النشويات بإعتدال. التقليل من السكر والأغذية العالية به كالمشروبات الغازية والحلويات والشوكولاتة. التركيز على الخضار والفواكه 0 2015-12-31 10:01:19
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية