لدى طفل عمره سنوات ويلعب رياضة الكاراتيه ولكنه ضعيف البنية وقد وصل فى
لدى طفل عمره 10 سنوات ويلعب رياضة الكاراتيه ولكنه ضعيف البنية وقد وصل فى هذه الرياضة لمستوى البطولات ولكنه لضعف بنيته لا يستطيع لبعض المستويات المتفوقة عنه والمدرب يوصى بالأكل الجيد فارجو ذكر ماهى أفضل العادات الصحية للحصول على جسم صحى رياضى قوى فأرجو ذكر بعض أصناف الأكل التى تساعد على بنيان جسم قوى .
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
ا الغذاء المتوازن هو الذي يجوي على المكونات الغذائية الثلاثة :البروتينات,السكريات والنشويات اوهذا موجود في اللحوم والحليب ومشتقاته والخضار والفواكه والحبوب وغيره.والريضيون عليهم الاعتناء بهذه الاغذية بطريق مثالية 0 2012-11-26T12:09:37+00:00
altibbi logo