علاج زياده وزن وزني لا يزيد اخذت حبوب الخميره ولا زدت وزني اربعين بدي
لا اعاني من اي امراض
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الخميره ليس لها علاقه بزيادة الوزن بل أضرارها ٱكثر من منافعها إذا تم إساءة إستخدامها . يجب إجراء الفحوصات اللازمة أولٱ لِمعرفه السبب وعلاجه وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ 0 2021-05-28 15:20:58
د. هبة الشريف
تغذية