كيف يمكنني ان افعل ريجيم وانا ووزني كيلوا
كيف يمكنني ان افعل ريجيم وانا عمري 14 سنة ووزني 80 كيلوا؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه المرحلة العمرية مرحلة حرجة لأنها مرحلة نمو ويجب الاهتمام الكبير بنوعية النظام الغذائي المتبع ، لا أنصح باتباع حمية قاسية بل يجب اتباع نظام غذائي متكامل . وبشكل عام أنصح بالأكثار من تناول الخضار والفواكه والامتناع من تناول الحلويات ورقائق الشبس والأطعمة الجاهزة وعليك أيضا ممارسة نشاط رياضي يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل . كبداية التزم بنظام 3 وجبات رئيسية ووجبيتين خفيفتين يوميا ومن الأمثلة على وجبات خفيفة صحية اللبن، الفواكه، الخضار، قبضة من المكسرات النية وحاول أن تكون الوجبات بنفس التوقيت يوميا 1 2012-01-29 08:12:50
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية