الوزن الزائد والسمنة المفرطة
كيف انقص من وزني بشكل ملحوظ؟؟ انا فتاة عمري 18 وزني67 الكتلة 35 طولي 150
إجابات الأطباء على السؤال
تقليل تناول الحلويات والكربوهيدرات خاصة الارز والخبز والمكرونه شرب ماء قبل الوجبات لتقليل الشهية شرب مشروبات حارقة للدهون مثل الزنجبيل ممارسة رياضه 0 2022-03-03 12:56:46
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية