كيف اسمن مع انني جرب تقريبا كل شيء
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان يحصل الفرد علي كمية من السعرات الحرارية تفوق احتياجاته اللازمة لممارسة النشاط المعتاد مع مراعاة ان تكون الزيادة بالتدريج . تناول المزيد من البروتينات التي تساعد في بناء الجسم و تجديد خلايا الجسم . تناول قدر كافي من المواد الدهنية والكربوهيدراتية . الاقلال من تناول الخضروات ( حتي لا تشبع ). تنظيم مواعيد الاكل وعدم اهمال تناول وجبة من الوجبات . عدم تناول الحلوى او المشروبات الغازية قبل الوجبة حتي لا تفسد الشهية . ممارسة بعض الرياضة البدنية بانظام حيث انها تساعد على زيادة الشهية 0 2016-01-07 14:34:13
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية