كيف ازيد ٧كيلو فى ٤ ايام؟
إجابات الأطباء على السؤال
من غير الطبيعي ان تزيد مثل هذا الوزن مهما كانت كمية الاكل , ينصح استشارة اخصائي تغذية لوضعع برنامج غذائي لك دون ان يسبب ضرر 2 2014-11-13 10:41:02
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل