كيف ازيد من وزني دون الزيادة في الارداف؟
إجابات الأطباء على السؤال
عملية توزيع الدهون بالجسم متفاوتة.. ولا بد من ممارسة الرياضة بانتظام للتركيز على منطقة الارداف وللتخفيف منها بشكل خاص.. 2 2013-11-03 08:22:24
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية