كيف اخسر وزني وزني هو ٨٤ وطولي ١٥٥
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تسبب الإحباط لذلك يجب عليك اتباع نظام غذائي مع قليل من النشويات والدهون ، نتناول 3 وجبات يوميا قليلة الدسم ونتوقف عن الاكل قبل الإحساس بالشبع. تمتنع عن الاكل بين الوجبات.اوحبة فاكهة الموسم صغيرة الحجم حركه ورياضه يوميه مثل. المشي السباحه العاب الكره.لمدة 45د على الأقل حتى 5مرات أسبوعيا..ومن هنا أشير أن النظام الغذائي المتوازن مع ممارسة الرياضة من أفضل الوسائل المحافظه وزن مقبول . مراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده. 0 2017-10-20 17:56:34
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية