كيف اخسر وزني بسرعة بالرغم من عدد المحاولات الكثيرة، وانا قريبًا سأتزوج وعمري 24 سنة وطولي 172 سم والوزن 110 كيلو غرام، هل هناك طريقة فعالة لخسارة الوزن في خلال 5 شهور او اقل؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد حل سحري و سريع لإنقاص الوزن و كل من يعدك بذلك لا تثق بإدعائه ، الطريقة الفعالة هي إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و يمكنك خلال هذه الفترة الوصول للوزن المناسب لعمرك و طولك . 0 2019-05-27T11:07:01+00:00
altibbi logo