كيف اخسر وزني الزائد انا وزني وطزلي
كيف اخسر وزني الزائد .انا وزني 80 وطزلي 156
إجابات الأطباء على السؤال
الاساس بانزال الوزن اتباع حميه متوازنه استخدام النباتات المحتويه على نسب عاليه من الالياف يساعد بتقليل الشهيه و امتلاء المعده ويساعد في زياده الالتزام بالحميه 0 2017-04-20 15:18:37
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية