كيف اخسر الوزن الزائد و الحصول على وزن مثالي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاساس بانزال الوزن اتباع حميه متوازنه استخدام النباتات المحتويه على نسب عاليه من الالياف يساعد بتقليل الشهيه و امتلاء المعده ويساعد في زياده الالتزام بالحميه 0 2017-04-04 07:32:23
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية