كيف اخسر الوزن الزائد استخدام العلاج
كيف أخسر الوزن الزائد هل استطيع استخدام هذا العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق برنامج غذائي و يجب معرفه الطول و اي امراض ان وجدت. و لا يفضل استخدام ادويه لذلك 0 2017-05-01 16:07:45
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية