كيف اخسر الوزن الزائد الموجوده في الاطراف بشكر اسرع هل لاكل الثلج له اثر في خسارت الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد حمية لمناطق معينة من الجسم و الثلج ليس له علاقة في خسارة الوزن 0 2017-12-25 15:44:34
أخصائية تغذية ريما عثمان
تغذية