كيف اخسر الدهون في منطقة الجانبين والبطن
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بزيادة عدد حصص الطعام الى ٥ او ٦ حصص في اليوم مع تقليل كمية الحصة الواحدة والاكثار من الخضراوت والسلطات وزيادة البروتين وتقليل الكاربوهيدارت مع ممارسة الرياضة وبالاخص التي تستهدف جدار البص والخصر 0 2017-09-18 18:17:18
الدكتور معاذ محمد صالح
طب عام