كيف اتخلص من مشكله النحافه
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على الطعام الغني بالسعرات الحراريه كالافوكادو واستخدام زيت الزيتون في السلطات ... والمكسرات والفواكه المجففه والتمر والطحنيه ..... وممارسه الرياضه حيث تساعد في بناء العضلات التي تساعد في حل مشكله النحافه ومحاول توزيع الوجبات خلال اليوم ... اكل 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه 2 2015-11-21 14:48:41
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية