كيف اتخلص من الماء الزائد نتيجة الاملاح لاني اعاني من الشي وجسمي منتفخ
إجابات الأطباء على السؤال
الحل ليس بالتقيؤ اولا يجب مراجعة الطبيب ل إعطاء العلاج المناسب و بعدها تنتبه على نوعية الاكل و تجنب الاكل الغني بالملح مثل الصويا المعلبات الاجبان اللحوم المدخنه ... يجب الإكثار من شرب الماء و تناول الفاكهه والخضار و تجنب اللحوم و ممارسه الرياضة