اريد علاج لزياده الوزن
كيفيه ازيد وزني طولي 165 ووزني 45. وعمري 27 هل يوجد مكمل غذائي لعلاج النحافه
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و لا بد من القييم الصحي والتغذوي ليتسنى إعطاء النصيحة المناسبة  0 2022-05-19 19:25:20
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية