كيفية الصيام العلاجي هل يصوم مثل صيام الفرض ام يصوم على الاكل فقط ولا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :كيفية الصيام العلاجي هل يصوم مثل صيام الفرض أم يصوم على الأكل فقط ولا يصوم عن شرب الماء أفيدونا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إجابات الأطباء على السؤال
أخي الكريم ، لايوجد في الطب شيء اسمه / صيام علاجي / . ننتظر تعليقا من زملائنا في التغذية 0 2016-04-19 16:40:00
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء