كيفية التخلص من فتح الشهية الدائمة لدى الرجل او الانثى
إجابات الأطباء على السؤال
لتخفيف الشهية أنصحك بشرب الكثير من الماء، تناول الخضار الطازجة مثل الجزر، الخيار والخس ، تناول الفاكهة الطازجة مثل التفاح . شرب الشاي من غير سكر قبل الوجبة وتناول لبان بنكهة النعناع . ينصح بجدولة وجبات الطعام يوميا بنفس الوقت. عند الشعور بالرغبة في تناول الطعام وعدم الشعور بالجوع ينصح بالمشي أو ممارسة أي نشاط كالقراءة أو مشاهدة التلفاز المهم أن يتجاوز التفكير في الطعام فقط مع الانتباه أن الأطعمة الغنية بالسكريات والدهون تزيد الرغبة في تناول الطعام بعد مرور وقت قصير من تناولها 0 2014-02-04 17:23:14
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية