كيفية اخسر وزني
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن تكون بحساب السعرات الحرارية المناسبة لك بناءاً على جنسك و عمرك و الحالة الحركية... و بناءاً عليه تحدد الحمية المناسبة لك من قبل اخصائي التغذية مع ممارسة الرياضة على الأقل 4 مرات بالاسبوع لمدة ساعة و نصف مع الالتزام بشرب الماء من 8-12 كوب باليوم ...و يفضل عمل فحوصات للغدة الدرقية و فيتامين د 0 2017-11-22 16:06:22
أخصائية تغذية ريما عثمان
تغذية
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-11-21 23:23:22
طاقم الطبي