كنت عايزه هل الخروب له تاثير على الرجيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كنت عايزه اعرف هل الخروب له تأثير على الرجيم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي الخروب له فوائد صحيه كثيره ومهمه ومنها يستخدم لتخفيض نسبه الكولستيرول في الجسم وهو فعّال 0 2015-09-08 16:48:02
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية