استعادة الوزن والصحة بشكل كامل بدون تعب وارهاق وشكرا
سلام عمري 18سنة كنت سمينة شيئا ما أصبحت نحيفة جدا بسبب التوتر والتفكير اريد استعادة وزني وشهيتي التي فقدتها كليا طولي 1.50وزني الان أظن45فهل استعمل ستيم ام سيلستان؟أشعر بالتعب
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي متوازن ورجاء عدم استخدام اي مكملات 2 2020-05-09 11:20:35
د. د سارة كمال
تغذية