كم يستغرق الوقت لتعويض فتامين دال
كم يستغرق الوقت لتعويض فتامين دال 8.3 شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
معدل ثلاث شهور ولكن يعتمد على درجة النقص والعمر والجرعة المتناولة ومدى التعرض للشمس و مدى الحصول عليه من مصادر تغذوية 2 2015-09-20 13:32:08
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية