كم من حبه من حبوب جسنسينغ باليوم اخد وهل قبل او بعد الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح باخذ هذه الحبوب الا بعد استشارة الطبيب لانه اتضح ان لها اضرار واثار جانبية 3 2013-10-23 16:34:57
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية