كلما تناولت طعاما يحتوي على ذهن زبدى شحوم جبن بيض فول سوداني الا و تظه
السلام عليكم. كلما تناولت طعاما يحتوي على ذهن ( زبدى، شحوم، جبن، بيض، فول سوداني...) إلا و تظهر حبوب قبيحة في وجهي فتشوهه. فما السبب و ما الحل؟ هل يوجد دواء فعال.
إجابات الأطباء على السؤال
لاتوجد علاقة مباشرة بين نوعية الطعام وظهور البثور على الوجه . إنما هذا الاعتقاد (بوجود علاقة) هو من الأخطاء الشائعة في المجتمع . سبب البثور هو المرحلة العمرية وطبيعة البشرة الدهنية عندك . يمكنك مراجعة طبيب الجلدية 1 2016-04-18 14:00:43
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء