ارتفاع مفاجئ في الوزن
كان وزني ٩٧ التزمت بحمية ورياضة ل٣ اشهر اصبح الان ٨٣ ونص لكن الي لاحضته كل ما اخذ يوم فري واكل اكل بسيط ومعقول يرتفع الوزن اما كيلو او كيلو ونصف مع العلم عمري ٢٦ فما سبب ذلك
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
من المستحيل زيادة الوزن (من الدهون) في يوم او يومين و الزيادة الحاصلة في الوزن خلال هذه الفترة عبارة عن زيادة سوائل . تجدر الاشارة الى ان زيادة الوزن (من الدهون) هي عملية تراكمية - مثال تناول ١٠٠- ٢٠٠سعرة حرارية زائدة عن الاحتياج اليومي يوميا ستزيد الوزن بمعدل يقارب النصف كيلو الى كيلو في الشهر .. . 3 2020-06-13T15:57:07+00:00
altibbi logo