هل سازداد طولا
قصر الطول .. انا بالعمر 17 و طولي 153 و وزني 44 ، اما ابي طوله 182 و امي 165 و اغلب عائلتي طويلة.. لم ازداد طولا و لم اكن اكل الطعام الصحي او اكل حتى و انام الا ساعتين الى اربعة فاليوم منذ قبل بلوغي (اي السن14) ايمكنني ان ازداد طولا و هل من نصائح؟هل يجب ان افحص هرمون نمو؟ هل يمكن لطولي ان يصبح 180؟
إجابات الأطباء على السؤال
يتوقف الطول في الفتيات عند سن ٢١ عام و يجب عمل نظام غذائي متكامل من جميع العناصر الغذائية يمكن عمل تحاليل للتاكد من عدم وجود اي مشكله مرضيه  1 2023-02-27 07:17:43
د. آية محمد منسي احمد
تغذية