في مدة اربعة اشهر نزل وزني كلغ من كلغ الى كلغ هل طبيعي الطريقة رياضة و
في مدة أربعة أشهر نزل وزني 30 كلغ من 110 كلغ إلى 80 كلغ هل هذا طبيعي الطريقة رياضة و ريجيم و الآن أنا محافظ على وزني هل هذا جميل
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي....نزول 30كيلو في 4 أشهر يعتبر نزول طبيعي وممتاز ايضا...لذلك أهنئك على هذا الانجاز....فأنت تتبع الطريقة السليمة لإنقاص الوزن وهي الريجيم وممارسة الرياضة... واتمنى ان تستمر في ذلك لحين النزول للوزن المطلوب بالنسبة لطولك.بالتوفيق 1 2015-10-24 06:09:19
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية