ما هي الاغدية المناسبة لفضيلة الدم a
فصيلة دمي a+ هل صحيح أنه يجب تجنب اللحوم الحمراء والالبان والطماطم اريد ان اعرف ماذا يجب أن اتناول وما يجب الابتعاد عنه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الإعتماد على فصيلة الدم لإختيار الغذاء طريقة غير صحيحة علميا عدا عن كونها غير صحية . 0 2020-02-19 12:54:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية