عوزا نظام غذائي للتخسيس صحي وامن علي الشعر وليس يكون ليه اي ضرر علي الجسم مع العلم اني ٧٠ كيلو وعوزا اخس ١٥ كيلو بس انا ٢١ سنه :)
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي اهلا وسهلا بك كم طولك لأساعدك؟ 0 2015-09-08 10:42:32
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
عزيزتي اهلا وسهلا بك كم طولك لأساعدك؟