عند ممارسه الرياضه واكل عادي ينقص من الوزن وهل يوجد احتمال رجوع خسرته
عند ممارسه الرياضه واكل عادي ينقص من الوزن وهل يوجد احتمال رجوع الذي خسرته من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تكون السعرات الحرارية المتناولة اعلى من السعرات الحرارية التي يتم حرقها عند ممارسة الرياضه، لذا يجب زيادة كمية السعرات الحرارية تناول الاطعمة الغنية بالسعرات مثل الافوكادو والمكسرات والفواكه المجففة ـ الدبس، الحلاوة، الطحنية، زبدة الفستق، اضافه الزيوت الى السلطات والساندويشات، تناول الكوكتيلات باضافه الفواكه والمكسرات والحليب كامل الدسم، محاولة زيادة كمية الوجبة اكثر من المعتاد 1 2015-12-29 13:48:51
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية