التغذيه الصحية للانسان
عندي سمنه مفرطه وزني ٧٤ ط و لي١٢٠ زياره الوزين في المنطقة الأماميه
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية خاصة لتخفيف الوزن وممارسة الرياضة وخاصة للمنطقة الامامية . 1 2020-09-28 11:07:16
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية