عندي زيادة في الوزن كيف انزل وزني
عندي زيادة في الوزن علما ان وزني 60 كيلوا وطولي 158 وعمري 20سنة وتكون الزيادة في منطقة البطن وعندي بيه ترهل ودهون شنو الحل هاي المشكلة ارجو من حضراتكم الرد
إجابات الأطباء على السؤال
هذه سمنه موضعيه يمكن ازالتها بالجلسات لأذابه الدهون و تنتهي المشكله تماما بدون جراحه مثل جهاز medcontour بالاضافه الي تمارين خاصه بهذه المنطقه يوميه بسيطه و لكنها تقوي عضلات البطن و تشدها ايضا لايجب ملئ البطن بالطعام تماما بل يجب تناول وجبات في حجم نصف البطن
1 2020-04-20 09:19:01
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية