استفسار عن مكمل عذائي
السلام عليكم عندي استفسار بخصوص المكمل الغذائي فتاش فورت هل فعلاً ينزل الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، شكراً لاستفسارك. المكمل الغذائي فتاش فورت يعتبر منتجًا طبيعيًا ويحتوي على مكونات تعزز الصحة واللياقة. قد يساعد في فقدان الوزن بشكل عام، ولكن يجب مراجعة الطبيب أو متخصص التغذية قبل البدء في استخدام أي مكمل غذائي لضمان سلامتك وتحديد الجرعة المناسبة والتوجيه الصحيح. 0 2024-06-20 09:01:47
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية