وزني ناقص عن المستوى الطبيعي كيلو ما السبب
عمري 19 سنة وزني ناقص عن المستوى الطبيعي 15 كيلو ما السبب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة الطبيب لفحص الغدة الدرقية والدم والتأكد ايضا من عدم وجود ديدان البطن . وإذا كانت التحاليل طبيعية فمن الممكن ان يكون السبب ضعف الشهية أو أن معدل الحرق في جسمك سريع جدا 0 2014-02-19 07:24:49
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية