٣٢ واحتاج استخدم الغروث لخفض الدهون بالجسم بماذا تنصحون
عمري ٣٢ عام واحتاج استخدم الغروث لخفض الدهون بالجسم بماذا تنصحون
إجابات الأطباء على السؤال
هل تقصد growth hormone؟ انصحك بتجاهل ما تريد استخدامه ، واتجه بدلا لذلك لحمية متوازنة . حيث ان التلاعب الغير مدروس وبغير اشراف طبيب متخصص بالتوازن الهرموني تكون عواقبه وخيمة 0 2016-06-18 21:58:09
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية