عمرها متزوجة طولها م و وزنها كغ هل هي نحيفة و ما هو وزنها المثالي
السلام عليكم أختي عمرها 21 سنة متزوجة طولها 1.59 م و وزنها 56 كغ هل هي نحيفة ؟ و ما هو وزنها المثالي؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنها مثالي ولا تحتاج لزيادة أو فقدان 1 2012-12-17 06:18:24
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
وزنها مثالي ولا تحتاج لزيادة أو فقدان