علاج نحافة الوش
إجابات الأطباء على السؤال
عمل ماسكات خميرة البيرة للوجه ، وعمل مساج بزيت الزيتون وزيت اللوز وزيت السمسم ( او حتى احدها) مع الفرك بشكل دائري. مرتين الى ثلاث مرات يوميا ... نظام غذائي مضبوط مع تناول الفاكهة الطازجة و وشرب المياه ، من الممكن تطبيق الوصفة التالية تناول كوب من الزبادي، مع إضافة ملعقة عسل أسود أو عسل نحل، وملعقة خميرة بيرة يومياً، ولمدة شهر كامل ... 1 2015-09-05 22:56:32
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية