طولي ووزني لايزيد من عمر ١٢
عدم الزياده في الطول والوزن اريد ان اطول واسمن هذا الشيء مسببلي ازعاج طولي ١٥٠ وعمري ١٩ بدخل ٢٠ وطولي ١٥٠ مرا متفشله وابغى اسمن وزني ٤٥
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى العلم بأنه الطول قد توقف فس هذه المرحله ويمكن ان يتغير بمقدار ضئيل فقط .. بالنسبه للوزن يجب مراجعة أخصائي تغذيه معتمد 0 2022-12-04 15:22:50
د. نشات الدحيات
تغذية