كيف ازيد وزني نحافة و عظم
21سنه طول 170نحيف وزني 47.57عضمي صغير غير مناسب لعمري كيف ازيد وزني و اعرض عظمي بنظام غدائي او فيتامينات
إجابات الأطباء على السؤال
تناول وجبه متكامله كل ٢-٣ ساعات مع ممارسه الرياضه لزياده الكتلة العضليهتحتاج ١٨٠٠ - ٢٠٠٠ سعر حراري  2 2023-02-22 10:37:07
د. آية محمد منسي احمد
تغذية