طولي ١٧٤ ووزني ٧٥ تقريبا مثاليا ومقتنع ب الا اني اراى ان وجهي يبدو نحي
طولي ١٧٤ ، ووزني ٧٥ ، تقريبا مثاليا ومقتنع بهذا الا اني اراى ان وجهي يبدو نحيفا وليس متطابقا مع جسمي فأين يمكن ان تكمن فيه المشكلة ،
إجابات الأطباء على السؤال
هذا لا يعني بالضرورة وجود مشكلة فهذا شكل جسم . احيانا يكون الوجه ممتلىء و الجسم نحيف و العكس 1 2014-09-21 17:18:07
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية