طولي ١٦٤ ووزني ٤٣ .. كم احتاج زيادة للوزن من أجل ان يكون جسمي متوازن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد الوزن المثالي على عوامل كثيرة غير الطول فقط وتقريبا من 7 الى 12 كغ 0 2015-06-13 10:40:24
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تحتاجين ١٠ كيلو ويكون جسمك متوازن وضمن المعدل الطبيعي 1 2015-06-12 13:11:59
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية