طولي 160 وزني 65 واريد خسارة 10 كيلو من وزني وعمري 24 سنة ماهي الطريقة الامثل لفقدان الوزن ب اسرع وقت علما اني اجهضت جنيني في الشهر الفائت ماهي الاساليب التي يجب اتبعها
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة المثلى لإنقاص الوزن هي إبتاع نظام غذائي صحي زيادة النشاط البدني . 0 2019-05-29 09:10:28
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية