اعاني من النحافة الشديدة
عمري 20 سنة طولي 155 وزني 38 عندي طفيليات ايه انسب علاج يكون آمن على الرضاعة
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاجي علاج من طبيب، ما تستفيدي من الاستشاره على موقع الطبي، إجباري تزوري طبيب لحل مشكله طفيليات، سبب نحافه هي مشاكل الموجوده في الامعاء، 0 2022-06-22 06:45:13
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية