الصحة الجسدية
طولي 171 م و وزني 50 كغم اريد ازيد وزني بشكل طبيعي ماهو العلاج ارجو الرد وشكرااا
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل اخذ منتجات عاليه السعرات والبروتين مثل الالبان مع عمل رياضه مباشره بعدها 1 2022-10-02 06:35:18
د. سهام علي
تغذية