انا نحيف جدا مقارنة مع اقراني
عمري 23 ،طولي 1.78 متر،في أفضل الأوقات وزني لا يتجاوز 61 كلغ،مع العلم اني لا اعاني من اي مرض مزمن ولا اعاني من سوء التغذية،فما هو سبب هذه النحافة؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون وراثي كثره التفكير قله الكتله العضليه في الجسم 1 2020-07-06 17:08:01
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية