طولي في الطفولةالعب كرةالقدم ساعتين يومياوعندي كرش وزني الان كيلو اوفر
عمري35.طولي183.في الطفولةالعب كرةالقدم ساعتين يومياوعندي كرش.وزني الان 111كيلو.اوفر700-1000سعرةيوميا.العب حديدمنذشهرين ومع ذلك لازال الكرش ووزني لم ينزل 1غرام.فما السبب؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الكرش لازم تلعب رياضه شد البطن/تمارين المعده وادهن الكرش بزيت الزنجبيل 1 2015-09-11 11:42:01
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية